مراجعة لعبة Battlefield V

0
79

باتلفيلد V او ( Battlefield V ) هي لعبة فيديو من تصويب منظور الشخص الأول تم تطويرها من قبل DICE ونُشرت من قبل EA ، بغض النظر عن كونها تحمل الرقم 5 أو V بالرومانية فهي الإصدار السادس عشر من سلسلة باتلفيلد .

وتقع أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية وهي محاكية لأحداث الحرب مثل : انواع الجيوش والأسلحة والآليات والاطوار ايضاً .

لعبة باتلفيلد V كانت قد اختلفت كثيراً عن الجزء السابق للعبة وهي باتلفيلد 1 وكانت من التغيرات الملحوظة هي طريقة اعادة تعبئة الذخيرة في الآليات ودقة الرمي وايضاً الشيء الذي اطاح باللعبة وهي تعديل الاعدادات الافتراضية التي لم تكن مناسبةً للعديد من اللاعبين وهذا الامر استغرق عدة ايام لكي نعثر على الاعداد المناسب للعبنا وللعب العديد من اللاعبين .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V graphics‬‏

ايضاً كان من الملحوظ تغير الجرافيكس في اللعبة الذي اصبح افضل من اي جزء سابق بالنسبة لنا ، وأيضاً تحسين دقة الاصوات عامةً واصوات الانفجارات بشكل خاص ، حيث اصبحت اصوات الانفجارات اكثر دقة وقرباً للواقع .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V girls‬‏

واضافت ايضاً الشركة شخصيات نسائية الى اللعبة وهذا الشيء الذي اثار ضجة كبيرة بين اوساط اللاعبين اثناء الاعلان عن هذه الاضافة قبل اصدار البيتا بأسابيع قليلة .

 

صورة ذات صلة

ويمكنك ايضاً تعديل شخصيات الجنود بالكامل مثل : الوجوه والملابس .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V medic‬‏

والشيء الجميل انه يمكن لأي عضو من فريقك ” ليس من السكواد فقط ” يمكنه انعاشك اذا سقطت ، ولكن الفرق الوحيد بينه وبين فئة الطبيب ان الطبيب يستطيع الانعاش بشكل اسرع .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V Defensive fortifications‬‏

وأيضاً يمكنك انشاء التحصينات الدفاعية في اماكن محددة في الخريطة وهي ميزة جميلة جداً تساعدك انت وفريقك على حماية اهدافك من هجوم الاعداء .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V The shrapnel‬‏

وبالإضافة الى تحسين نظام التدمير باللعبة حيث باتت الآن حتى الطلقات من الرشاشات تدمر البيئة المحيطة وتخترق الجدران وعند حدوث انفجار ستلاحظ انتشار الشظايا بشكل واقعي .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V The Crawling on the back‬‏

وعدلت الشركة نظام حركة الشخصية ” الى الامام او الخلف او اليمين او اليسار ” وايضاً يستطيع اللعب انه يزحف على ظهره مثل راينبو ٦ وكذلك استعمال السلاح وأنت تقفز من فوق حواجز .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Battlefield V Tides of War‬‏

وايضاً الاضافة الاهم وهي اضافة Tides of War التي ستحمل معها مجموعة من الاطوار ومنها طور الباتل رويال المشهور .

 

Battlefield V

8.4

الرسوم

9.0/10

طريقة اللعب

8.5/10

القصة

7.0/10

الاصوات

9.0/10

The Good

  • دقة جرافيكس عالية .
  • دقة في اصوات الانفجارات والآليات .
  • ميزة انشاء التحصينات الدفاعية .
  • تغيير الاعدادات الافتراضية للعبة .
  • انشاء التحصينات الدفاعية في اماكن محددة فقط في الخريطة .