كل ما تريد معرفته عن لعبة Super Smash Bros. Ultimate القادمة .

0
425

تعتبر سلسلة العاب Super Smash Bros. واحدة من اهم الالعاب الحصرية لاجهزة النينتندو … فمنذ ان تم اطلاق جهاز Nintendo 64 فى عام 1999 وهنالك تقريبا لعبة على الاقل متاحة لكل جهاز كونسول جديد من اجهزة النينتندو …
واخيرا فان اخر جزء من السلسلة وهى لعبة Super Smash Bros. Ultimate قادمة لاجهزة السويتش .. واليوم سنخبرك بكل ما تريد معرفته عن اللعبة الجديدة .

اللعبة قادمة حصريا لاجهزة النينتندو سويتش فى يوم السابع من شهر ديسمبر الحالي واهم ما يميز اللعبة انها ستحتوى على كل الشخصيات الخاصة بالاجزاء الماضية معا لتكون بذلك اكبر واضخم لعبة فى السلسلة على الاطلاق .

وفى العرض التشويقى الخاص باللعبة قد تم الكشف عن بعض اهم الشخصيات القادمة لها مثل ماريو و كيربى :

الشخصيات الخاصة باللعبة :

كما قد اعلنا من قبل فان اللعبة ستحتوى على كافة الشخصيات المتاحة فى السلسلة منذ اطلاقها بالاضافة الى بعض الشخصيات الجديدة كذلك وقد وصلت عدد الشخصيات المختلفة فى اللعبة الى 75 شخصية بدون الحزمات الاضافية والتى ستحتوى كل حزمة منهم على 5 شخصيات و مستوى جديد .

ويمكنكم مشاهدة القائمة الكاملة بالشخصيات التى قد تم الكشف عنها حتى الآن :

Bayonetta Little Mac Richter 
Bowser Lucario Ridley
Bowser Jr. Lucas Robin
Captain Falcon Lucina Rosalina
Chrom Luigi Roy
Dark Pit Mario Ryu
Dark Samus Marth Samus
Diddy Kong Mega Man Sheik
Donkey Kong Meta Knight Shulk
Dr. Mario Mewtwo Simon Belmont
Duck Hunt Mii Brawler Solid Snake
Falco Mii Gunner Sonic
Fox Mii Fighter Toon Link
Ganondorf Mr. Game & Watch Villager
Greninja Ness Wario
The Ice Climbers Captain Olimar Wii Fit Trainer
Ike Pac-Man Wolf
Inkling Palutena Yoshi
Isabelle Peach Young Link
Jigglypuff Pichu Zelda
King Dedede Pikachu Zero Suit Samus
King K. Rool Pit Daisy 
Kirby Pokémon Trainer Cloud
Link R.O.B. Corrin
Incineroar Ken  Piranha Plant 

وقد تم اضافة 10 شخصيات جديدة الى اللعبة وهى الشخصيات التى تظهر باللون الغامق .

ومن اهم المميزات الجديدة فى اللعبةاضافة طور خاص يسمى ب Spirits وهو عبارة عن طور قصة يمكن لعبه باستخدام شخصيتك وبمساعدة شخصية اخرى لتتمكن من قتال الاعداء مع الشخصية الاخرى جماعيا وتنفيذ بعض المهارات الخاصة ايضا.

واللعبة ستحتوى على عدد كبير من الحزمات وكل حزمة تحتوى على 5 شخصيات جديدة ولكل شخصية مستوى جديد فى اللعبة وموسيقى جديدة خاصة بها وسيكون سعر الحزمة 5.99 دولار .

ومن اهم الشخصيات التى قد تم الاعلان عنها هى الشخصية الجديدة Piranha Plant وبامكانك الحصول عليها مجانا اذا قمت بشراء اللعبة قبل نهاية شهر يناير القادم .

المراحل الخاصة باللعبة :

قد تم اضافة الكثير من المراحل من الاجزاء السابقة من السلسلة كما قد تم اضافة عدد كبير جدا من المراحل الجديدة لتصل عدد المراحل فى اللعبة الى 103 مرحلة تحديدا .

ولكن طبقا لمطور اللعبة فانه هنالك مهمات جانبية وتحديات اخرى فى كل مرحلة من اللعبة لتصل عدد المراحل فى اللعبة الى 300 مرحلة مختلفة وهو رقم كبير جدا لاول مرة فى تاريخ العاب شركة نينتندو .

ومن اهم المميزات الجديدة فى اللعبة ايضا انه يمكن للاعب اختيار مرحلتين مختلفتين قبل بداية اللعب لينتقل اللاعب وهو بداخل المرحلة الاولى الى المرحلة الثانية وعليه ان يقوم بالتأقلم على المرحلة الجديدة .

الموسيقى التصويرية :

لا يمكننا القول سوى ان اللعبة ستحتوى على عدد كبير جدا من الاغانى المختلفة والتى يصل عددها الى اكثر من 800 اغنية !!

فقد تم اخذ مجموعة كبيرة من الاغانى من كل الاجزاء السابقة من السلسلة بالاضافة الى مجموعة اخرى من العاب مختلفة مثل Mega Man و Castlevania واخيرا هنالك عدد كبير من الاغانى الجديدة التى يتم اضافتها لاول مرة .

ويمكن للاعبين تكوين قائمة بالمجموعة المفضلة للاغانى لتشغيلها فقط دونا عن الباقى اثناء اللعب .

الاطوار الخاصة باللعبة :

اخيرا قد تم الكشف والاعلان عن الاطوار الجديدة القادمة باللعبة ويعتبر اهمها هو طور القصة والمسمى ب World of Light ويمكنكم مشاهدة العرض التشويقى الخاص به فى الاسفل :

وهنالك قائمة كبيرة بالاطوار الاضافية اهمها بالطبع طور Spirits mode الذى تحدثنا عنه سابقا.

ولكل شخصية قوة خاصة يتم اضافتها تلقائيا لشخصيتك فور اللعب الجماعى معها .. وهنالك قائمة كبيرة لشخصيات Spirits mode ولكل منها ترتيبه الخاص المبنى على ندرتها والقوة الخاصة بها .

وقد عاد طور حلبة القتال الذى يحتوى على 8 لاعبين مختلفين من جديد بل واصبح قابل للعب بكل خريطة في اللعبة .

وهنالك الحلبة الخاصة بالفرق ايضا فيمكن المشاركة فى قتال مع الاصدقاء من 3 لاعبين بمواجهة 3 اخرين او 5 لاعبين بمواجهة 5 اخرين .

والطور الجديد المسمى ب Smashdown يسمح لك بتجربة اللعبة كاملة وفى كل مرحلة تقوم باختيار شخصية واحدة فقط ولا يمكنك اختيار نفس الشخصية مرتين لتتمكن من تجربة كافة الشخصيات والمراحل فى اللعبة .

واخيرا فهنالك تعديلات كبيرة على طور التدريب الخاص باللعبة لتتمكن من اضافة مهارات وقدرات خاصة ومحددة للشخصيات .

اسلوب اللعب :

فى خلال معرض العاب E3 قد تم الكشف عن عرض كبير يوضح اسلوب اللعب الخاص بها تجدونه بالاسفل بجانب بعض المقاطع الاضافيه التى قد تم نشرها فيما بعد وتوضح بعض المشاهد المتفرقة من داخل اللعبة .