لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستتمكن من إيقافها وسط اللعب

0
101

في يونيو 2018 ومن خلال أحداث معرض E3 2018 أعلن أستوديو From Software مطور ألعاب “السولز” الشهيرة ولعبة BloodBorne عن لعبته الجديدة وهي Sekiro: Shadows Die Twice والذي أكد بأن اللعبة لن تقدم طور للعب التعاوني أو الجماعي عبر شبكة الإنترنت وهو كان أحد الأمور السلبية التي أخذها اللاعبين عليها فالجميع يعلم قيمة طور اللعب التعاوني والذي يجعل اللاعبين يقوموا بمساعدة بعض ومن ثم منافسة بعض في قتالات عبر الشبكة.

ومع افتقار لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لتلك الميزة المميزة جعل اللعبة تحتوي أيضا على ميزة أخرى كانت مفتقدة في جميع ألعاب “السولز” وحتى لعبة BloodBorne وهو أنه سيتمكن اللاعبين إيقاف اللعبة وسط اللعب أينما تشاء. فعلى عكس ألعاب “السولز” الذي كان لا بد من أجل التوقف هو الذهاب إلى منطقة لا تحتوي على وحوش أو أعداء ولكن هنا ستتمكن حتى لو كنت وسط قتال مع أحد الزعماء من إيقاف اللعبة كما تشاء.

الأستوديو ذكر أيضا على لسان “ياسوهيرو كيتو” مدير التسويق بالأستوديو بأنه عدم دعم اللعب لطور اللعب التعاوني عبر الشبكة لا يعني على الإطلاق بأن الأستوديو سيتغني تماماً عن هذا الطور في ألعابه المقبل فبالتأكيد سنشاهد في ألعابهم القادمة عودة طور اللعب عبر الشبكة من جديد. جديرا بالذكر أن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice من المفترض بأنها ستأتينا في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل عبر منصات PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي.