سبب عدم حضور شركة سونى معرض العاب E3 هذا العام .

0
26

ربما كان اعلان شركة سونى عدم حضورها فى معرض العاب E3 هذا العام احد اكبر المفاجأت على الاطلاق … واليوم فقط قد قام Shawn Layden رئيس ستوديوهات شركة سونى بالتحدث عن الاسباب الاساسية لهذا القرار .

فقد وضح انه فى المرات الاولى التى قد تمت بها اقامة معرض العاب E3 وتحديدا فى التسعينيات كان الهدف الرئيسيى من عرض الالعاب فى المعرض هو تشجيع المتاجر على شراء الالعاب من الشركة وكان الهدف الثانى هو تشجيع الصحافة على كتابة الاخبار الجديدة حول الالعاب ايضا للعمل على زيادة الشهرة الخاصة بها .

بينما فى الوقت الحالى تقوم شركة سونى باستضافة اصحاب المتاجر بنفسها فى اجتماع سنوى بالشركة فى شهر فبراير بينما يقوم الانترنت باداء الدور الخاص بالصحافة فى السابق وهو نشر الاخبار الخاصة بالالعاب الجديدة لذا فان معرض العاب E3 قد فقد مع الوقت المعايير الاساسية التى بنى عليه وقيمتها .

كما قد وضح ايضا انه دائما ما ينتظر اللاعبين خلال معرض العاب E3 الاعلانات الكبيرة وهذا ما يتعارض مع سياسة الشركة الحالية فى تطوير عدد قليل من الالعاب ولكن اغلبها تون العاب كبيرة وهامة لذا فمن الممكن ان الشركة لن تكون مستعدة دائما للاعلان عن لعبة جديدة خاصة فى الموعد الخاص بالمعرض وهو شهر يونيو .

وبناء على كل تلك الاسباب قد قررت شركة سونى التنحى عن الظهور فى المعرض وستركز اهتمامها فى العروض السنوية الخاصة بها فقط .