أهم 5 ألعاب منتظرة في شهر فبراير 2019

0
165

ها نحن بعد الألعاب المميزة التي حصلنا عليها في شهر “يناير” الماضي والتي قمنا بذكرها من خلال تلك المقالة، ها نحن نستقبل سوياً شهر “فبراير” والذي يضم تحت طياته العديد من الألعاب المميزة للجميع سواء محبي ألعاب القصة أو الألعاب الجماعية وحتى ألعاب الأنمي سيحصل على نصيبه على مدار هذا الشهر. ومع دخولنا في منتصف الشهر قمنا بحصر أفضل 5 ألعاب منتظر إصدارها من قبل الكثيرين من اللاعبين ونحن منهم أيضا والتي ستبدأ في الصدور بداية من غد وحتى نهاية الشهر. بالتأكيد أغلب تلك الألعاب التي سنسردها سوياً ستقومون بشرائهاً فور إصدارها الرسمي بالأسواق. فهيا بنا لنتعرف على تلك الألعاب المنتظر إصدارها على مدار هذا الشهر.

Crackdown 3

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Action-adventure

منذ الكشف عن لعبة Crackdown وتعرضت اللعبة لموجة كبيرة من التأجيلات وكانت تمر عملية تطويرها بصعوبة للغاية حتى ظن أغلب منتظري تلك اللعبة بأنه سيتم إلغائها كما جرى الحال مع أغلب ألعاب Microsoft في الوقت عينه. ولكن عمل كل من شركة Microsoft جنباً إلى جنب مع أستوديو Sumo Digital في إنهاء كافة المشاكل والكشف عن موعد رسمي خاص باللعبة وبالفعل غداً سيكون هو الموعد الرسمي الذي سنحصل فيه أخيراً على اللعبة. وستقدم تجربة للعب الجماعي بجانب طور القصة والذي تم صقله بشكل جيد حتى أنه تم الاستعانة بالممثل “تيري كروز” والذي يجسد دور بطل اللعبة. اللعبة ستدور أحداثها بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الثاني حيث ينشب هجوم إرهابي غريب المصدر أحد الشخصيات المسئولة وهنا سيتوجب على “الوكالة” أن تعود للعمل من جديد واستدعاء أحد عملائها وهو الذي سيتحكم به اللاعب وسيذهب في مهمة من أجل القضاء على تلك الجماعة الإرهابية الغريبة. شركة Microsoft تأمل نجاح اللعبة بعد المراحل الصعبة التي مرت بها وأن تتحول اللعبة إلى سلسلة ضخمة بجانب سلاسل Forza و Halo و Gears التي تمتلكها الشركة بالتأكيد.

Far Cry New Dawn

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: First-person shooter

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الخامس من سلسلة Far Cry قامت شركة Ubisoft بمفاجئتنا من خلال حدث The Game Awards 2018 في ديسمبر الماضي وأعلنوا عن لعبة Far Cry New Dawn والتي ستعيدنا من جديد إلى مقاطعة “هوب كاونتي” بعد سنوات طويلة من حدوث كارثة نووية. وسيكون هدف اللاعب هذه المرة هو محاولة التصدي للأختين “ميكي” و “لوي” واللتان تحاولا السيطرة على المقاطعة والقضاء على جميع ساكنيها وهنا ستبدأ في مساعدة سكان تلك المقاطعة وستتعاون معهم وكذلك مع الحيوانات من أجل القضاء على نقاط تمركز تلك العصابة والقضاء أيضا على هاتين الأختين.

Jump Force

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Fighting

لطالما كان الجميع متعلق بمسلسلات الأنمي والمانجا وهي التي تعررنا طوال فترة طفولتنا وشاهدنا خلال الفترة الماضية الكثير من الألعاب المقتبسة من تلك الأنميات ولكنها دوماً تقتبس بمسلسل أنمي معين أو مانجا معينة فقط ولكن مع لعبة Jumb Force فإن الأمر مختلف تماماً. حيث كان الهدف الأساسي لشركة Bandai Namco تقديم شخصياتنا المفضلة من أشهر عوالم مسلسلات الأنمي والمانجا مثل “نارتو” و “دراجون بول” و “ون بيس” و”القناص” و” بليتش” وأيضا “مذكرة الموت” والكثير من شخصيات الأنمي الشهيرة. حيث أصبح بإمكانك تجربة اللعب بهم أيضا والتمتع بأسلوب قتال كل منهم. اللعبة ستقدم أيضا حلبات من أشهر عوالم مسلسلات الأنمي كذلك وستقدم قائمة كبيرة من الشخصيات القابلة للتجربة والذي يصل عددهم إلى 40 شخصية وستثمر اللعبة جميع تلك الشخصيات من خلال طور للقصة. اللعبة ستتوافر بالشرق الأوسط بدعم للغة العربية سواء القوائم وحتى النصوص والحوارات.

Metro Exodus

تاريخ الإصدار: 15 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneوأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: First-person shooter

بعد النجاح الكبير الذي حققه جزئي Metro 2033 و Metro: Last Light واللذان صدر عبر أجهزة الجيل القديم ومن ثم تم إعادة تقديمهم لمنصات الجيل الجديد بات الجميع منتظر الجزء الجديد من السلسلة والذي تم الكشف عنه بمعرض E3 2017 بمؤتمر شركة Microsoft استطاع العرض الخاص بها أن يخطف قلوب الجميع. اللعبة هذه المرة ستركز بشكل كبير على العالم الخارجي بعيداً بعض الشيء عن الأنفاق التي دارت من خلالها أحداث الأجزاء الماضية، حيث يقرر بطل اللعبة “آرتويم” استكمال رحلة البحث على الحياة خارج “الأنفاق” وسيذهب في رحلة إلى العالم الخارجي بعد عاميين من أحداث لعبة Metro: Last Ligh وبعد مرور 23 عام على حادثة الكارثة النووية التي أصابت العالم. الأن سيتوجب على “آرتويم” مواجهة الوحوش المخيفة بالأعلى ومحاولة النجاة وليس هذا فحسب بل سيتوجب عليه أن يتجنب قتال البشر والذين يسعون في القضاء عليه جنباً إلى جنب مع الوحوش المفترسة والمصابة بالتلوث النووي. اللعبة ستقدم مستوى رسومي مميز على عكس الأجزاء الماضية وهذا شاهدناه بالتأكيد من العروض التي حصلت عليها اللعبة وتنوع بيئات اللعب سواء الثلجية أو الصحراوية وحتى الغابات كل تلك البيئات سيتم تقديمها بشكل مبهر بصرياً.

Anthem

تاريخ الإصدار: 22 من فبراير 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو أيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Action role-playing

بعد خيبة الأمل التي انتابت محبي أستوديو BioWare بسبب لعبة Mass Effect: Andromeda التي عانت من الكثير من المشاكل التقنية والمنتج النهائي الذي قدمته اللعبة، أراد أستوديو BioWare أن يعود من جديد بقوة إلى الساحة ليقدم أفضل ما لديه وبالفعل تم الكشف عن مشروعه الجديد وهو Anthem بمعرض E3 2017 وسط ذهول كبير من الجميع بقوة اللعبة والمستوى الرسومي الخاص بها. وخلال الفترة الماضية أصبحنا نعلم الكثير عن اللعبة حيث ستعتمد اللعبة في أسلوب طرحها على اللعب الجماعي وأنها ستحتاج دوماً للاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من إنهاء المهام رفقة أصدقائك أو بمفردك كما تكون، وستلعب أحد هؤلاء الـ Freelancer والذي يرتدي بدلات تدعى Javelin وتنقسم قدرات تلك البدلات إلى أربعة أنواع يمتلك كل منهم نوع مخصص منهم سواء السرعة في إلقاء الضربات أو إلقاء ضرر أكبر أو حتى درع يتواجد حولك دوماً والعديد من الامور المميزة. اللعبة لن تحتوي على أي اشتراكات موسمية وأن كافة المحتويات الإضافية التي ستصدر للعبة ستتوفر بشكل مجاني لجميع اللاعبين. أيضا تم الكشف عن الحد الأقصى لمستويات اللاعبين باللعبة والذي سيكون المستوي الـ 30 وذلك فور بداية اللعبة ولكن من الممكن لاحقاً ومع انتشار وزيادة عدد اللاعبين زيادة مستوى الشخصيات باللعبة.

ومع نهاية سرد قائمتنا لأكثر 5 ألعاب منتظر إصدارها في شهر “فبراير” الجاري، جاء الدور عليك صديقنا العزيز لتخبرنا بالتعليقات أي من الالعاب التي قمنا بذكرها بالأعلى ستقم بشرائها فور توافرها بالأسواق وأخبرنا هل لديك قائمة أخرى من الألعاب ستحصل عليها خلال هذا الشهر لم نتحدث عنها؟