شركة EA قامت بدفع مليون دولار لأحد اللاعبين من أجل ترويج لعبة Apex Legends

0
17

لا يستطع أحد أن ينكر مدى النجاح الكبير التي حققته لعبة Apex Legends منذ إصدارها في الرابع من شهر فبراير الماضي، فاللعبة استطاعت في أقل من شهر أن يتجاوز عدد لاعبيها إلى 50 مليون لاعب وهو رقم ضخم لم تتمكن لعبة Fortnite من تحقيقه سوى بعد مرور أكثر من 40 أسبوع ولكن يبدوا وأن هذا النجاح لم يكن من صنيع اللعبة نفسها بل صنيع أحد نجوم البث المباشر مؤخراً وهو اللاعب Ninja الشهير صاحب الأرقام القياسية بالبث المباشر عبر موقع “تويتش”.

والذي حاول خلال الفترة الماضية التركيز بشكل كبير على لعبة Apex Legends لدرجة أنه قد بدأ في نسيان لعبته المفضلة Fortnite والتي أشتهر من أجلها، ولكن يبدوا وأن شركة EA كانت لها يد في ذلك. حيث ظهر تقرير اليوم يؤكد بأن شركة EA قد قامت بدفع مبلغ مالي ضخم يصل إلى مليون دولار للاعب Ninja من أجل الدعاية الخاصة باللعبة عبر قناته بموقع “تويتش”.

وهو الأمر الذي جعل الكثيرين في حيرة من أمرهم تجاه مصداقية اللاعب التي باتت ملوثة بسبب تلك التقارير، ولكن حتى الأن لم نحصل على أي تأكيد أو نفي رسمي سواء من قبل Ninja أو حتى شركة EA تجاه تلك التقارير وهل بالفعل وصل بنا الحال إلى شراء اللاعبين من أجل تنفيذ دعاية ما للعبة !!