أهم 5 ألعاب منتظرة في شهر أبريل 2019

0
42

انتهى شهر “مارس” وها نحن سنستقبل سوياً شهر “إبريل” والذي سيضم تحت طياته العديد من الألعاب المميزة والمنتظرة ومن بينهم بالتأكيد أولى حصريات منصة PlayStation 4 لهذا العام. ومع دخولنا في بداية الشهر الجديد قمنا بحصر أفضل 5 ألعاب منتظر إصدارها من قبل الكثيرين من اللاعبين ونحن منهم أيضا والتي ستبدأ في الصدور بداية من غد وحتى نهاية الشهر. بالتأكيد أغلب تلك الألعاب التي سنسردها سوياً ستقومون بشرائهاً فور إصدارها الرسمي بالأسواق. فهيا بنا لنتعرف على تلك الألعاب المنتظر إصدارها على مدار هذا الشهر.

Power Rangers: Battle for the Grid

تاريخ الإصدار: 2 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4

نوع اللعبة: Fighting

بعد غياب دام طويلاً ها نحن نستقبل من جديد جزء قادم من سلسلة ألعاب Power Rangers والمقتبسة عن القصص المصورة التي تحمل الاسم نفسه والتي حصلت على العديد من المسلسلات التلفزيونية وأيضا الأفلام السينمائية، اللعبة ستكون فرصة لمحبي أبطال Power Rangers والذين سيواجهون عدو جديد وهو Lord Drakkon العدو الرئيسي باللعبة. اللعبة قد صدرت في شهر مارس الماضي عبر منصات PlayStation 4 وNintendo Switchو Xbox One للأسواق اليابانية وقد حققت نجاح كبير وتقييمات جيدة.

World War Z

تاريخ الإصدار: 16 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Survival horror

بحدث The Game Awards 2017 أعلن أستوديو التطوير Saber Interactive بالتعاون مع شركة النشر Focus Home Interactive عن لعبة World War Z والمقتبسة من فيلم World War Z الذي صدر في 2013 للممثل العالمي “براد بيت”. اللعبة ستقدم تجربة لعب فردية وأيضا جماعية حيث سيدخل اللاعبين في مواجهة محتدمة ضد جحافل من الزومبي في طور اللعب الفردي، بينما في طور اللعب الجماعي والذي يعد الطور الأكثر انتظارا لتجربته سيكون على اللاعبين مواجهة بعضهم البعض ومحاولة القضاء على أعضاء كل فريق في مواجهة جحافل الزومبي أيضا. الأستوديو كشف أيضا بأنها ستقدم خريطة “طوكيو” والتي ستتوافر فور إصدار اللعبة بالأسواق وسيتوجب على اللاعبين مواجهة الزومبي المنتشرة في جميع أرجاء المدينة وستقدم مهمتين تابعة للقصة وشخصيات جديدة أيضا وذلك بعد نهايتك لقصة اللعبة نفسها.

Mortal Kombat 11

تاريخ الإصدار: 23 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Fighting

منذ الظهور الأول لسلسلة Mortal Kombat والتي كان في أكتوبر 1992 استطاعت اللعبة أن تنل إعجاب الكثيرين من اللاعبين وأن تحقق نجاحات كبيرة وهو الأمر الذي جعلها نحصل على الكثير من الأجزاء المميزة من تلك السلسلة حتى حصلنا على لعبة Mortal Kombat XL في مارس 2016. وعلى مدار العاميين الماضيين لم نحصل على أي أخبار تشير لوجود جزء جديد من تلك السلسلة المميزة حتى كشف أخيراً أستوديو NetherRealm Studios من خلال حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2018 عن لعبة Mortal Kombat 11 وأنها ستأتينا هذا العام. اللعبة حصلت خلال الفترة الماضية على حملة دعائية قوية تخص الشخصيات القادمة إليها والتي تجاوزت 20 شخصية سواء شخصيات قديمة أو شخصيات تظهر لأول مرة، اللعبة ستقدم مستوى رسومي مميز للغاية وشخصيات من سلاسل مشهورة أخرى كما نعتاد دوماً بتلك السلسلة.

Days Gone

تاريخ الإصدار: 26 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4

نوع اللعبة: Action-adventure

بمعرض E3 2016 وبعد الكثير من الشائعات عن تعاون أستوديو Bend مع شركة Sony تم الكشف أخيراً عن لعبة Days Gone والتي تعد أحد العناوين الجديدة التي تمتلكها شركة Sony وستصدر عبر منصة PlayStation 4. اللعبة تدور أحداثها بعد مرور عامين من كارثة ضخمة حلت بالعالم وهي انتشار وباء أدى إلى قتل جميع البشر تقريباً وقام بتحويل ملايين أخرين إلى مخلوقات شرسة وهم وحوش “الزومبي” حتى أنه تسبب في تحول الحيوانات كذلك مثل الذئاب والدببة كما شاهدنا في عروض اللعبة السابقة وستجوب أنت هذا العالم الموحش من أجل محاولتك للنجاة من هؤلاء الوحوش والتعاون مع بشر أخرين من أجل النجاة فوحوش “الزومبي” ليست هي لوحدها من ستقوم بقتلك بل بعض البشر الناجين كذلك من أجل الحصول على مواردك.

Super Meat Boy Forever

تاريخ الإصدار: 26 من إبريل 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox Oneو Nintendo Switch والحاسب الشخصي وأيضا أجهزة الهواتف الذكية

نوع اللعبة: Platform

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Super Meat Boy سواء على صعيد المبيعات أو حتى على صعيد التقييمات كان يطالب اللاعبون أستوديو Team Meat بضرورة تطوير جزء جديد من اللعبة ولكن لم نحصل على أي إعلان من الأستوديو، ولكن بعد مرور 9 سنوات على إصدار لعبة Super Meat Boy والتي توفرت في أكتوبر 2010 أخيراً جاء الوقت لنحصل على فرصة تجربة الجزء الجديد من السلسلة والذي سيقدم نفس أسلوب اللعب للجزء الاول بالإضافة إلى مراحل جديدة وأفكار مختلفة ستجعل من تجربتنا للعبة مختلفة عن الجزء الاول، الأستوديو كشف أيضا عن تطويره اللعبة منذ أكثر من 5 سنوات الأن وأنها ستقدم تجربة لعب مرضية للغاية لمحبي الجزء الأول وليس هذا فحسب بل ستحصل اللعبة على محتويات إضافية بعد اطلاق اللعبة مباشرة والتي ستقوم بالتعديل على صعوبة المستويات الخاصة باللعبة ليكون اجتيازها اصعب بكثير. اللعبة ستتوفر بشكل حصري أولاً عبر متجر Epic Games Store بمنصة الحاسب الشخصي ومن المفترض أنها ستتوفر لاحقاً عبر باقي متاجر منصة الحاسب.

ومع نهاية سرد قائمتنا لأكثر 5 ألعاب منتظر إصدارها في شهر “إبريل” الجاري، جاء الدور عليك صديقنا العزيز لتخبرنا بالتعليقات أي من الالعاب التي قمنا بذكرها بالأعلى ستقم بشرائها فور توافرها بالأسواق وأخبرنا هل لديك قائمة أخرى من الألعاب ستحصل عليها خلال هذا الشهر لم نتحدث عنها؟