أكثر 5 ألعاب جديدة نالت إعجابنا خلال فعاليات معرض E3 2019

0
366

انتهى معرض E3 2019 أخيرًا وعلى الرغم أنه يعد المعرض الأسوأ على الإطلاق، إلا وأننا حصلنا بين ثناياه على مجموعة مميزة من الألعاب الجديدة التي نالت إعجابنا وهذا بالطبع بخلاف الكشف بشكل أكبر عن بعض من الألعاب التي تم الإعلان عنها سابقًا مثلاً لعبة Cyberpunk 2077 وأيضا Gear 5 والعديد من الألعاب الأخرى. ولكن خلال هذا المقال سنستعرض سويًا فقط الألعاب الخمس الجديدة والمعلن عنها خلال فعاليات معرض E3 2019 والتي استطاعت أن تنل إعجابنا منذ الكشف الأول عنها، فدعونا من الحديث جانبًا وهيا بنا لنربط الأحزمة وننطلق في مقالتنا المثيرة لنتعرف سويًا على أكثر 5 ألعاب جديدة نالت إعجابنا خلال فعاليات معرض E3 2019.

Deathloop

لعبة تلو الأخرى يواصل أستوديو Arkane Studios المميز تقديم أفضل ما لديه للاعبين، فهو الأستوديو الأفضل التابع لشركة Bethesda” وبعد نجاح ألعابه الأخيرة جعل الجميع ونحن من بينهم بالتأكيد ينتظر لعبتهم القادمة. وخلال مؤتمر شركة Bethesda بمعرض E3 2019 تم الكشف رسميًا عن لعبة Deathloop والتي ظهرت بعرض تشويقي مميز وكشف لنا عن أولى التفاصيل الخاصة باللعبة. اللعبة تدور أحداثها حول أثنين من القتلة المحترفين كل منهم يمتلك وجهة نظر تجاه العالم وأيضا كلاهما لديهما هدف وهو قتل كل منهما، ويبدوا من خلال العرض التشويقي الذي حصلنا عليه بأن اللعبة ستقدم عناصر أخرى من وحوش غير آدمية وحيوانات غريبة ويبدوا وأنه سيكون عليهما التعاون سويًا من أجل النجاة وترك الخلاف بعيدًا. المميز في اللعبة أيضا والمميز كذلك بأن بطل اللعبة سيكون من أداء الممثل الصوتي “ديف فيناوي” والذي قدم لنا من قبل شخصية “لي ايفرت” بلعبة The Walking Dead الشهيرة، ومن الممكن أن تصدر خلال العام المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

Watch Dogs: Legion

واحدة من الألعاب المنتظرة والتي تم الإعلان عنها قبل معرض E3 2019 بأيام ولكن تم الكشف الكامل عنها خلال مؤتمر شركة Ubisoft بمعرض E3 2019، وتم الكشف عن ضخامتها والتي سنتمكن من تجربة اللعب بأي شخصية افتراضية والذي بإمكانهم أن يصل عددهم إلى أكثر من 9 ملايين شخص ولكل شخصية منهم قصة خاصة وأيضا أسلوب اللعب فاللعبة ستقدم عالم لعب ضخم وستدور أحداثها في مدينة “لندن” البريطانية في المستقبل حيث سيكون على الشعب محاولة الثور على الحكومة. اللعبة ستتوفر في السادس من شهر مارس المقبل عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي وخدمة Google Stadia.

Elden Ring

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات تم الكشف أخيرًا عن لعبة Elden Ring والتي تأتينا من أستوديو From Software وهو الأستوديو الذي لطالما كان يتميز بألعاب “السولز” الشهيرة التي قدم من خلالها عالم خصب سواء على صعيد تصميم الشخصيات أو حتى الأعداء وكذلك الزعماء بشكل مختلف ومميز عن أي لعبة أخرى، فتصميم عالم اللعبة أحد إبداعات المخرج المميز “هيديتاكا ميازاكي” والذي يبدوا وأنه سيقدم في لعبته الجديدة، حيث ذكر اليوم المخرج المميز ” ميازاكي ” بأن لعبته الجديدة Elden Ring ستتبع نفس نهج السرد القصصي لألعاب “السولز” السابقة والتي كانت يتم سردها من خلال الزعماء والأدوات التي تحصل عليها بعد مقاتلتهم وأيضا من خلال شخصيات NPC التي ستقابلها أثناء استكشافك لعالم اللعبة، وأكد بأن اللعبة لن يتم تقديمها بنفس أسلوب القصة الذي شاهدناه بلعبة Sekiro والذي كان أكثر سلاسة من الأجزاء السابقة. المميز في اللعبة أيضا بأنها ستأتينا بالتعاون من المخرج الياباني المميز ” هيديتاكا ميازاكي” والكاتب الشهير “جورج مارتن” مؤلف سلسلة روايات “أغنية الجليد والنار” والمقتبس منها مسلسل “لعبة العروش” الشهيرة. والأكثر تميزًا بالنسبة لنا نحن لاعبي الشرق الأوسط هو أن اللعبة قادمة بدعم للغة العربية وأن اللعبة ستتوفر بالأسواق مع ترجمة القوائم والنصوص باللغة العربية وبهذا تصبح أولى ألعاب أستوديو From Software التي تدعم اللغة العربية، وهي فرصة جيدة لمن يرغب في تجربة هذا الألعاب وكان تعوقه بعض المفاهيم الغريبة بها.

Rainbow Six Quarantine

خلال الفترة الماضية قامت شركة Ubisoft بسؤال متابعيها حول رغبتهم في مشاهدة طور للقصة داخل لعبة Rainbow Six Siege الشهيرة، وجاءت الردود إيجابية للغاية والجميع بالفعل أراد أن يشاهد عملاء Rainbow Six المميزين خلال طور للقصة كما شهدنا مع طور الـ Outbreak الذي توفر خلال موسم Operation Chimera وحصل على إعجاب الكثيرين من اللاعبين. ويبدوا وأن شركة Ubisoft ستقدم لنا تلك الفكرة ولكن خلال لعبة جديدة كليًا، ولهذا أعلنت عن لعبة Rainbow Six Quarantine خلال مؤتمرها بمعرض E3 2019 وهي نفس اللعبة التي تحدثت عنها التسريبات خلال الفترة الماضية، وقد أعلنت الشركة أيضا بأن اللعبة ستصدر في 2020 عبر منصات الأجهزة المنزلية وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة عبارة عن لعبة تعاونية جديدة تدعم حتى 3 لاعبين من عملاء Rainbow Six وسيكون بإمكانهم خوض الصعاب والتحديات خلال اللعبة وستقدم تجربة مميزة حيث سيكون عليهم مواجهة سلالة جديدة مميتة للغاية من الطفيليات الفضائية المتحولة التي تصيب المضيفين البشر ومحيطهم.

Ghostwire Tokyo

على الرغم أنني لست من محبي ألعاب الرعب عامًة ولكن حظيت بتجربة الجزء الأول من لعبة The Evil Within والتي قدمت تجربة لعب مميزة من المبدع “شينجي ميكامي” الذي قام ببناء عالم مثالي مليء بلحظات الرعب التي لا تنسى بالتأكيد وهي أحد أسباب عدم تجربتي لأي من ألعاب الرعب لاحقًا ومدى جودة ألعاب “شينجي” هي ما جعلته أحد أيقونات صناعة ألعاب الفيديو، وخلال مؤتمر شركة Bethesda أعلن “شينجي” من خلال الأستوديو الخاص به Tango Gameworks عن لعبتهم الجديدة Ghostwire Tokyo تلك اللعبة الغربية التي من المفترض إصدارها عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. اللعبة حصلت على عرض غريب شاهدنا من خلاله كارثة أحلت بمدينة “طوكيو” والتي ستدور خلالها أحداث اللعبة وسيقع على عاتقك محاولة اكتشاف أسباب تلك الكارثة والقضاء على هذا التهديد تمامًا باستخدام قدراتك الغامضة.

والآن جاء دوركم أصدقائنا الأعزاء في التعليقات لتخبرونا أي من تلك الألعاب السابق ذكرها قد نالت إعجابكم بالفعل، وهل هناك ألعاب أخرى شاهدتموها خلال فعاليات معرض E3 2019 حظت على إعجابكم أم تشاركونا الرأي حول أن معرض E3 2019 هذا العام هو الأسوأ على الإطلاق.