انتهى شهر “أبريل” وها نحن نستقبل سويًا شهر “يونيو” وعلى الرغم أنه يضم الحدث الأهم على مدار العام وهو معرض E3 2019 إلا وأنه لا يحمل الكثير من الألعاب تحت طياته مثل أغلب الأشهر الماضية فهو الشهر المنتصف قبل أن نبدأ في الحصول على قائمة كبيرة من الألعاب خلال النصف الثاني من هذا العام والتي ستشهد الكثير من الألعاب المميزة. ومع دخولنا في بداية الشهر الجديد قمنا بحصر أفضل 5 ألعاب منتظر إصدارها من قبل الكثيرين من اللاعبين ونحن منهم أيضا. بالتأكيد أغلب تلك الألعاب التي سنسردها سوياً ستقومون بشرائهاً فور إصدارها الرسمي بالأسواق. فهيا بنا لنتعرف على تلك الألعاب المنتظر إصدارها على مدار هذا الشهر.

MotoGP 19

تاريخ الإصدار: 6 من يونيو 2019

منصة الإصدار: PlayStation4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Racing

خلال الفترة الماضية أصبحت سلسلة MotoGP تصدر بشكل مستمر حتى أصبحت تملك شعبية كبيرة وسط محبي ألعاب السباقات، وهذا العام وخلال إصدارة MotoGP 19 تحاول شركة Milestone تقديم أفضل ما لديها بداية من موسم الدراجات النارية لهذا العام وبطولة 2019 MotoGP World Championship التي بإمكانك تجربتها بكافة المتسابقين والرعاة خلال طور المهنة وأيضا تجربة طور الأونلاين المميز وحتى الاستمتاع بالذكاء الاصطناعي والمستوى الرسومي التي ستقدمه تلك اللعبة كما أخبرتنا شركة Milestone بأنها ستقدم أفضل ما لديها خلال تلك الإصدارة فهي البوابة لتلك السلسلة عبر أجهزة الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

Crash Team Racing Nitro-Fueled

تاريخ الإصدار: 21 من يونيو 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا Nintendo Switch

نوع اللعبة: Kart racing

بعد أكثر من 20 عامًا على إصدار النسخة الأصلية من لعبة السباقات المميزة Crash Racing Team ها هي تعود من جديد من خلال نسخة محسنة رسوميًا والعديد من الإضافات التي لم تشهدها الإصدارة الأولى بداية من طور الأونلاين الذي يمكنك من منافسة لاعبين أخرين عبر الشبكة وأيضا تخصيص السيارات وحتى شخصيات اللعبة سواء “كراش” أو باقي الشخصيات بإمكانك تغيير الأزياء والشعارات الخاصة بهم. اللعبة ستشهد تواجد العديد من حلبات السباق التي تم تجديدها وإعادة تصميمها من جديد مع جلب حلبات جديدة للعبة بالإضافة إلى دعم اللعبة لتجربة اللعب المحلي وإمكانية منافسة أصدقائك وحتى 4 لاعبين عبر نفس المنصة فاللعبة كما نعلم تدعم شاشة الانقسام.

Heavy Rain

تاريخ الإصدار: 24 من يونيو 2019

منصة الإصدار: الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Interactive drama

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Heavy Rain بعد إصدارها في فبراير 2010 عبر منصة PlayStation 3 وإعادة تقديمها من جديد عبر منصة PlayStation 4 في مارس 2016، ها هي في طريقها بعد أكثر من 9 سنوات لملاك الحاسب الشخصي، والذين سيكون بإمكانهم تجربة اللعبة حصريةً عبر متجر Epic Games بعد الاتفاقية التي أوقعها أستوديو Quantic Dream مع شركة Epic Games وأن اللعبة ستتوفر خلاله بسعر 20 دولار. اللعبة كما نعلم عبارة عن تجربة سينمائية وهي في الأساس لعبة تفاعلية تعتمد على خياراتك التي بإمكانها التأثير على قصص شخصيات اللعبة ومجرياتهم فبإمكانك إنهاء اللعبة دون قتل أي من شخصيات اللعبة أو حتى إنهائها بعدما تقتل الجميع فكل شيء هنا حسب خياراتك التي ستؤثر بالتأكيد على مجريات أحداث اللعبة وهي تجربة بإمكانك تكرارها أكثر من مرة للحصول على خيارات أخرى ونهايات متعددة.

The Sinking City

تاريخ الإصدار: 27 من يونيو 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Action-adventure, survival horror

لعبة رعب نفسي مستوحاة من إحدى كتب أيقونة أدب الرعب الكاتب الأمريكي المميز H.P Lovecraft، والتي تأتينا من تطوير أستوديو Frogwares ونشر شركة Bigben Interactive المميزة. اللعبة تأخذها في رحلة إلى بلدة “أوكمونت” والتي تم ضربها بفيضان غريب أدي إلى تأثير غريب على سكان البلدة، وسيقع الأن على عاتق المحقق “تشارلز ريد” بطل اللعبة محالة معرفة سبب هذا الفيضان ومحاولة إنقاذ أهل البلدة.

F1 2019

تاريخ الإصدار: 28 من يونيو 2018

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Racing

مع انطلاق موسم F1 الجديد لهذا العام وبطولة 2019 Formula One World Championship تشاركنا شركة Codemasters والأستوديو التابع لها Birmingham بأحداث إصدارتها من سلسلتها الشهيرة F1 والتي تأتينا هذه المرة بمستوى رسومي أفضل من الأجزاء السابقة و20 حلبة سباق من جميع أنحاء العالم وأكثر من 20 متسابق رسمي و10 فرق مشاركة ببطولة 2019 Formula One World Championship الواقعة هذا العام، والذي بإمكانك تجربتها والتمتع بمستوى الذكاء الاصطناعي الخاص بها خلال طور المهنة.

ومع نهاية سرد قائمتنا لأكثر 5 ألعاب منتظر إصدارها في شهر “يونيو” الجاري، جاء الدور عليك صديقنا العزيز لتخبرنا بالتعليقات أي من الالعاب التي قمنا بذكرها بالأعلى ستقم بشرائها فور توافرها بالأسواق وأخبرنا هل لديك قائمة أخرى من الألعاب ستحصل عليها خلال هذا الشهر لم نتحدث عنها؟