أهم 6 ألعاب منتظرة على مدار شهر أكتوبر 2019

0
53

وبعد فترة طويلة من الألعاب المتوسطة وفترة الكساد، ها نحن نستقبل الفترة المزدحمة في كل عام وبداياتها مع شهر أكتوبر 2019 والذي ندخل معه إلى الربع الرابع والأخير من هذا العام، وكعادة تلك الفترة في العام تقدم لنا العديد من الألعاب القوية والمميزة التي ستلن إعجابكم بالتأكيد فور إطلاقها الرسمي بالأسواق. وكعادة موقعكم “ألعابنا” سنستعرض سويًا أهم 6 ألعاب قادمة على مدار شهر أكتوبر الجاري وبالتأكيد أغلب تلك الألعاب التي سنسردها سوياً ستقومون بشرائهاً فور إصدارها الرسمي بالأسواق. فهيا بنا لنتعرف على تلك الألعاب المنتظر إصدارها على مدار هذا الشهر.

Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

تاريخ الإصدار: 4 من أكتوبر 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Online Tactical shooter

بالرغم من المشاكل التي ظهرت خلال لعبة Ghost Recon Wildlands إلا وأن شركة Ubisoft أرادت تقديم جزء جديد من سلسلة Ghost Recon مرة أخرى والذي يأتي بعنوان Breakpoint، ومن خلاله ستحاول الشركة تفادي كافة المشاكل التقنية والتي تتعلق بالمحتوى التي ظهرت في الجزء الماضي. وبالفعل قدمت الشركة إضافات كثيرة بداية من تجربة الواقعية بشدة وإلغاء نظام مستويات الصعوبة وتقديم قصة جديدة تتحدث عن مواجهة الأشباح ضد أفراد من الأشباح السابقين والذين يعرفوا باسم “الذئاب” بقيادة Cole D. Walker والذي يجسده الممثل المميز “جون بيرنثال” والذي بدأ في السيطرة على جزيرة “أوروا” من أجل مقر شركة “سكيل تيك” التقنية لتطوير أسلحة تساعده في السيطرة على العالم، وهدفك هو استكشاف تلك الجزيرة والقضاء رفقة الأشباح وأهالي الجزيرة على جماعة “الذئاب” بأكملها. الشركة تعد بتقديم تجربة ممتعة ومليء بالمحتويات سواء المهام الرئيسية والجانبية وحتى المهام اليومية والأسبوعية ونأمل أن نحصل على تجربة مرضية خلال تجربتنا للعبة.

Plants vs Zombies: Battle for Neighborville

تاريخ الإصدار: 18 من أكتوبر 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Third-person shooter

بعد فترة غياب لسلسلة Plants vs Zombies ها هي تعود من جديد مرة أخرى لتقدم تجربة جماعية تدعم لاعبين ضد لاعبين أخرين عبر الشبكة، وسيتمكن كل لاعب من اختيار شخصية خلال الجولة ولن يتمكن من اختيارها من جديد خلال المباريات، وتقدم اللعبة أكثر من تصنيف وشجرة مهارات لتطوير شخصيات اللعبة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المباريات والتحديات التي ستقدم تجربة ممتعة للاعبين.

WWE 2K20

تاريخ الإصدار: 22 من أكتوبر 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: Sports

إصدارة جديدة من سلسلة ألعاب المصارعة الشهيرة WWE 2k، والذي سيشهد تغييرات عديدة أولها بالنسبة لطور الـ MyCareer والذي سيمكن الآن للاعبين التنافس إما بالمصارعين الذكور أو الإناث وسيشهد تواجد مباريات Mixed Tag Team بين كلاهما. ومن المفترض أن تشهد اللعبة عن عودة طور WWE Towers من جديد والذي سيركز هذا العام على مسيرة المصارع الشهير “رومان رينز”، وستقدم اللعبة الكثير من المصارعين القدامى والجدد وستطلق المزيد من المصارعين حتى بعد إطلاقها الرسمي بالأسواق.

Call of Duty: Modern Warfare

تاريخ الإصدار: 25 من أكتوبر 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

نوع اللعبة: First-person shooter

العنوان الأبرز لدينا خلال هذا العام وليس الشهر حتى، فاللعبة ستعيد السلسلة من جديد تقديم طور للقصة والذي لم نشاهده في لعبة Black Ops 4، والذي ستقدم شركة “أكتفيجين” من خلاله عودة العديد من الشخصيات الجديدة وعلى رأسهم “كابتن برايس” وتقديم قصة ملحمية تتحدث عن الحروب والنزاع في المنطقة العربية. اللعبة ستشهد تغييرات بالجملة أيضا على صعيد أطوار اللعب الجماعية والفردية وستقدم أنماط جديدة ومباريات مختلفة حتى أنها ستقدم تجربة “باتل رويال” ستتوفر ربما بعد إطلاق اللعبة بالأسواق.

MediEvil

تاريخ الإصدار: 25 من أكتوبر 2019

منصة الإصدار: PlayStation 4

نوع اللعبة: Action-adventure, hack and slash

بعد أكثر من 20 عامًا على إطلاق لعبة MediEvil عبر منصة PlayStation الأولى، ها هي تعود من جديد لملاك منصة PlayStation 4 وذلك خلال تقديم قصة السير “ألدين” والذي يعود من الموت من جديد بعد مائة عام من موته ليبدأ رحلة الانتقام من الساحر “زاروك” والذي قام تسبب في قتله من قبل. اللعبة ستشهد تحسينات على صعيد الرسوميات والإضاءة وحتى الموسيقى التصويرية وذلك لكونها نسخة ريميك وليست ريماستر.

Luigi’s Mansion 3

تاريخ الإصدار: 31 من أكتوبر 2019

منصة الإصدار: Nintendo Switch

نوع اللعبة: Action-adventure

يعود بطلنا المحبوب “لويغي” من جديد خلال عطلة جديدة في إحدى الفنادق الفاخرة والتي تتحول بين ليلة وضحاها إلى كابوس وسيكون على “لويغي” استكشاف هذا الفندق من أجل إنقاذ أخيه “ماريو” وأصدقائه من قبضة ملك الاشباح. وسيتمكن “لويغي” من خوض تلك التجربة إما بمفرده أو بالاستعانة بلاعبين أخرين فاللعبة تدعم اللعب التعاوني عبر شبكة Nintendo.

ومع نهاية سرد قائمتنا لأكثر 6 ألعاب منتظر إصدارها في شهر “أكتوبر” القادم، جاء الدور عليك صديقنا العزيز لتخبرنا بالتعليقات أي من الالعاب التي قمنا بذكرها بالأعلى ستقم بشرائها فور توافرها بالأسواق وأخبرنا هل لديك قائمة أخرى من الألعاب ستحصل عليها خلال هذا الشهر لم نتحدث عنها؟